إعادة ملفات الصحة المستهلكة – الاربعاء 04 مارس 2015
خمسة وزراء صحة – بمن فيهم الوزير الحالي- لم يجدوا حلاً نهائياً لموضوع دوام المراكز الصحية. وربما قبلهم وزراء آخرون لا أتذكر محاولاتهم في هذا الشأن. أو بالأصح لم يقنعوا بعض إداريي وزارة الصحة بإبعاد هذا الملف من على طاولاتهم. إنه أمر محزن بالنسبة لي حينما أتطلع إلى تغييرات جذرية في الخدمات الصحية فأجد أول … اقرأ المزيد