الدكتور البشري يودع كندا
نادراً ما أكتب عن الأشخاص، رغم أن هناك كثيرين عبروا في حياتنا على المستوى الشخصي أو المستوى العام يستحقون التقدير وأن يكتب عنهم ولهم صفحات عديدة. وفي حال كتبت فإن ذلك يأتي غالباً في باب الوفاء. وهذا ما أفعله اليوم، أكتب وفاءً وتقديراً لزميلي الدكتور علي البشري الملحق الثقافي السابق في كندا، وقد ترجل مؤخراً … اقرأ المزيد